AMI

ودادية مفتشي الشباب والرياضة تنظم النسخة السادسة من إفطارها الجماعي

أشرف معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد محمد ولد أسويدات مساء اليوم الاثنين بمباني المعهد العالي للشباب والرياضة في نواكشوط على النسخة السادسة من الإفطار الجماعي الذي تنظمه ودادية مفتشي الشباب لرياضة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وخلال كلمته بالمناسبة قال معالي الوزير إن حضور هذا الإفطار يعبر عن تبني القطاع للمبادرة القيمة التي هي مبادرة إنشاء ودادية مفتشي الشباب والرياضة.

وأكد معالي الوزير استعداد القطاع لكل مبادرة من شأنها الترقية والنهوض بالشباب، انسجاما مع مشروع التحول المجتمعي الكبير والطموح لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مضيفا أن التعويل كبير على قطاع الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان في هذا المشروع.

ودعا معالي الوزير شباب الودادية إلى اقتراح مبادرات كبرى ترقى إلى مستوى التحديات المطروحة، باعتبارهم مؤطرين لشباب البلد الذين يمثلون نسبة 70% من مجموع المواطنين.

من جهته قال رئيس ودادية مفتشي الشباب والرياضة السيد محمد ولد المصطفى ولد محمد، إنهم في الودادية سعيدون بضيوفهم وهم يشاركونهم مائدة الإفطار الجماعي في نسخته السادسة، وهو العرف الذي دأبت الودادية على تنظيمه منذ سنوات في فضاء بين المفتشين وأطر القطاع وشركائه.

وأضاف أن الودادية هي هيئة مهنية شبابية رياضية نشأت من أجل تحقيق أهداف مهنية واجتماعية تسعى للنهوض بالقطاع والارتقاء بمنظومته الوظيفية والمهنية، وذلك عبر تفعيل وتقوية الشراكة مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان.

وأكد رئيس الودادية ارتياحه لمسار التعاون مع القطاع، مضيفا أنهم يهيبون بمستوى التجاوب والصدر الرحب الذي يتلقونه من الوزارة.

وأوضح أنهم في هذا السياق قطعوا أشواطا مهمة في قضية تفعيل المادة 24 من قانون أسلاك الشباب والرياضة وملف القطع الأرضية.

تخللت هذا الإفطار فقرات مديحية وابتهالات وإلقاءات شعرية، وحضره أطر من الوزارة وجمهور عريض من مفتشي الشباب والرياضة.

 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد