AMI

بلادنا تشارك في افتتاح معرض “الموقار الدولي” تيندوف- الجزائر 2023

الجزائر

شارك معالي وزير التجارة و الصناعة و الصناعة التقليدية و السياحة السيد لمرابط ولد بناهي رفقة وزير التجارة و ترقية الصادرات الجزائري كمال رزيق أمس الجمعة في الجزائر في إفتتاح فعاليات معرض “الموقار الدولي” في تيندوف-الجزائر الذي يمتد إلى غاية 4 من مارس 2023 و الذي تشارك فيه بلادنا بصفتها ضيف شرف هذه الطبعة.

وتشمل هذه التظاهرة معرضا للمنتجات القابلة للتصدير يمتد من 24 وحتى 28 فبراير الجاري مع منح مساحة عرض لبلادنا بدون تكاليف، معرض تجاري مخصص للبيع، سيدوم طوال فترة هذه التظاهرة مع دعوة كل التجار و الحرفيين الراغبين في بيع منتجاتهم، نشاطات ثقافية و فلكلورية للترويج للموروث السياحي و الثقافي المشترك.

و يرافق الوزير كل من السيد محفوظ ولد اجيد المدير العام للمكتب الوطني للسياحة، و السيدة هاوا جالو المفوضة العامة للمعارض، و السيد عابدين حيبالا مدير الصناعة التقليدية و الحرف، و السيد محمد الأمين فايده مدير ترقية التجارة الخارجية و السيد لفضل ولد بتاح ممثل القطاع الخاص و رئيس مجلس رجال الأعمال الموريتاني الجزائري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد