AMI

رئيس الجمهورية يستقبل وزير الخارجية الإيراني

نواكشوط

استقبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الثلاثاء في القصر الرئاسي بنواكشوط، وزير الخارجية الإيراني السيد حسين أمير عبد اللهيان، الذي يقوم حاليا بزيارة لبلادنا.

وقال الوزير الإيراني، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، عقب المقابلة، إنه تشرف بلقاء فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، حيث تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها والارتقاء بها إلى آفاق أوسع في كافة المجالات.

وأضاف أن اللقاء كان فرصة لتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، مشيدا بموقف موريتانيا المبدئي والثابت المناهض للإرهاب بكل أشكاله وصوره.

وحضر اللقاء معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك، ومدير ديوان رئيس الجمهورية السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، ومكلف بمهمة برئاسة الجمهورية السيد هارونا اتراورى، وعن الجانب الإيراني السفير الإيراني المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد أمير علي إمام جمعة شهيدي، وممثل مجلس الشورى الإسلامي السيد محمودوند، ومستشار وزير ومدير شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد مهدي شوشتري.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد