AMI

وزير التنمية الحيوانية يوشح عددا من موظفي القطاع

نواكشوط

وشح معالي وزير التنمية الحيوانية السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان، باسم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الخميس بمباني الوزارة في انواكشوط عددا من موظفي القطاع:

– بوسام فارس في نظام الاستحقاق الوطني:

– السيد محمد يحي احمد اباه، مستشار مكلف بالإنتاج الحيواني

– السيد الطالب محفوظ اجيد، مندوب القطاع بولاية اترارزة.

– بوسام الامتنان الوطني:

السيد محمد المختار ولد محمد مولود عبد الله، مندوب القطاع بولاية الحوض الغربي.

– السيد يحي مامادو باري، رئيس مختبر.

– بميدالية شرف من الدرجة الثانية:

– السيد بكار ابراهيم اديوب، فني في مركزية شراء الادوية البيطرية

وتأتي هذه التوشيحات في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 62 لعيد الاستقلال الوطني، وتحفيز هؤلاء لما بذلوه من تضحيات جسام خلال تأديتهم لمهامهم النبيلة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد