AMI

وصول 61 سائحا إلى مدينة أطار

وصلت صباح اليوم السبت إلى مطار أطار الدولي، رحلة سياحية قادمة من فرنسا وعلى متنها 61 سائحا، وذلك في إطار الرحلات المبرمجة ضمن الموسم السياحي 2022-2023.

وأوضح ممثل شركة مطارات موريتانيا بأطار السيد محمد محمود ولد شيبة، أن هذه الرحلة هي الرابعة خلال هذا الموسم، ويبلغ عدد السياح القادمين على متنها 61 سائحا من مختلف الجنسيات الأوروبية، مؤكدا أن موريتانيا تعيش، لله الحمد، في جو من الأمن والاستقرار يخولها لأن تكون وجهة سياحية عالمية، خصوصا في ظل تعدد الموارد السياحية بما فيها المدن الأثرية والمواقع الإيكولوجية والفنادق والنزل والمطاعم والوكالات السياحية.

وأضاف أن قطاع السياحة يساهم في إنعاش الاقتصاد المحلي، ويساعد في امتصاص البطالة في صفوف الشباب، مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لاستقبال السياح في ظروف ممتازة.

وجرى استقبال هذه الرحلة بحضور ممثلين عن المكتب الوطني للسياحة وشركة الطيران المدني والدرك والشرطة والجمارك والحالة المدنية والطاقم الطبي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد