AMI

رئيس الدولة يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

استقبل العقيد اعل ولد محمد فال، رئيس المجلس العسكري للعدالة والديمقراطية ، رئيس الدولة اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في انواكشوط رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لحقوق الانسان.
وجرى اللقاء بحضورالوزير الأمين العام لرئاسة المجلس العسكري للعدالة والديمقراطية السيد حبيب ولد همت ووزيرالعدل السيد محفوظ ولد بتاح ومدير ديوان رئيس الدولةالسيد محمد الأمين ولد داهي والمستشار برئاسة الدولة السيد بال محمد الحبيب.
وأدلى السيد محمد سعيد ولد همدي، رئيس اللجنة بعد المقابلة للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه ان ئيس الدولة قدم خلال اللقاء نصائحه وتوجيهاته وارشاداته القيمة التي تخدم عمل اللجنة وان مكتب هذه الاخيرة شكر سيادته على ذلك مثمناالسلطات العمومية ومنظمات المجتمع المدني على الثقة التي منحت لهم باعتبارها تكليفا وتشريفا في نفس الوقت.
وابرز الصلاحيات المهمة التي يخولها القانون للجنة الوطنية لحقوق الانسان التي ستبت في قضايا اساسية من اجل دعم التضامن والتصالح الوطنيين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد