AMI

والي كيدي ماغه يترأس حفل تدشين مركز الأمن المدني وتسيير الأزمات بسيلبابي

سيلبابي

ترأس والي كيدي ماغه السيد احمد ولد محمد محمود ولد الديه رفقة اللواء ختار ولد محمد امبارك المندوب العام للأمن المدني وتسيير الأزمات مساء اليوم الجمعة في مقر مركز الأمن المدني بسيلبابي حفل تدشين المقر الجديد ويهدف المركز للتدخل في حالات الأزمات والكوارث والحرائق ويتوفر على تجهيزات وعناصر وسيارات من بينها صهريج لإطقاء الحرائق على ان تصل بعض التجهيزات والمعدات لاحقا.

واكد والي كيديماغه بالمناسبة إن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يعطي أهمية خاصة للأمن المدني نظرا لمحوريته في الحفاظ على المكتسبات التنموية وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

وشكر الوالى فى هذا المنحى السفارة اليابانية على تمويلها البالغ ٤٥ مليون أوقية للمساهمة في تجهيز مركز الأمن المدني وتسيير الأزمات في سيلبابي.

وقال إن ولاية كيديماغه كانت بحاجة ماسة لهذ المركز نظرا لخصوصيتها الزراعية والرعوية كما شكر المنظمة الدولية للهجرة على جهودها التي تبذلها في انجاح المركز.

وكانت عمدة سيلبابي المساعدة مالادو صار قدةحبت بالضيوف في سيلبابي وتمنت لهم إقامة مريحة وعبرت عن أهمية هذ المركز الذي يعتذر إنجازا مهما لسكان كيديماغه عموما وسيلبابي خصوصا وشكرت المجلس الجهوي وسفارة اليابان والمنظمة الدولية للهجرة وجرى حفل تدشين المركز بحضور نائب رئيس المجلس الجهوي وحاكم سيلبابي وممثل فرع المكتب الدولي للهجرة محمد لو والمدير الجهوي للأمن المدني وتسيير الأزمات النقيب الحيرش ولد محمد ومسؤولي المصالح الجهوية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد