AMI

رئيس الجمهورية يؤكد حرص موريتانيا على تعزيز علاقات التعاون مع جمهورية وسط إفريقيا

أكد فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، حرص الجمهورية الإسلامية الموريتانية على تعزيز وتطوير علاقات التعاون مع جمهورية وسط إفريقيا.

جاء ذلك في برقية وجهها فخامة رئيس الجمهورية اليوم الخميس إلى صاحب الفخامة السيد فوستين آرشانج تواديرا، رئيس جمهورية وسط إفريقيا، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، فيما يلي نصها:

“السيد الرئيس وأخي العزيز،

يمنحني احتفال بلادكم بعيدها الوطني فرصة سعيدة لأبعث إليكم بأحر التهاني والتمنيات للشعب الوسط إفريقي بالتقدم والازدهار.

وانتهز الفرصة لأعبر لكم عن إرادتنا القوية في العمل على تطوير علاقات التعاون التي تجمع بلدينا بما فيه صالح الشعبين.

وتقبلوا السيد الرئيس وأخي العزيز أسمى عبارات التقدير.

محمد ولد الشيخ الغزواني”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد