AMI

الوزير الأول يترأس اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة بمتابعة مكافحة الحرائق في الوسط الريفي

نواكشوط

ترأس معالي الوزير الأول السيد محمد بلال مسعود، اليوم الجمعة بقاعة الاجتماعات بالوزارة الأولى، اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة بمتابعة الخطة المتخذة لمكافحة الحرائق في الوسط الريفي.

وخلال الاجتماع تم تقديم عرض حول الإجراءات المتخذة وحصيلة الأعمال المقام بها من طرف القطاعات المنفذة.

وسجلت اللجنة بارتياح إطلاق الحملة الوطنية للحماية من الحرائق في الوسط الريفي في الوقت المحدد لها، وشخصت العوائق والمشاكل التي تعتري انطلاقة العملية واقترحت الحلول الملائمة لها، الشيء الذي سيسرع وتيرة العمل في شق الطرق الواقية.

وألزم معالي الوزير الأول القطاعات المعنية بتكثيف الجهود وتنسيق العمل وتسريع التدخل، مع الأخذ في الاعتبار مشاركة الفاعلين المحليين، وكذلك التجمعات القروية خدمة للوسط البيئي وحماية للمراعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد