AMI

توزيع كميات من السياج وملحقاته لصالح مزرعة دار السلامة في مقاطعة لكصيبه

كيهيدي

أعطى الوالي المساعد لكوركول السيد محمد محمود ولد محمد المختار الوالي وكالة اليوم الخميس إشارة انطلاق توزيع كميات معتبرة من السياج و ملحقاته لصالح مزرعة قرية دار السلامة التابعة لمقاطعة لكصيبه.

و تدخل عملية التوزيع هذه في إطار تنفيذ برنامج دعم التعاونيات الزراعية من طرف المندوبية العامة للتضامن الوطني و مكافحة الاقصاء “تآزر” وفيما يتعلق بهذه المزرعة بالذات التي حُظيت مؤخرا بزيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني حيث تم الشروع في تنفيذ مطالب المزارعين تباعا.

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء ثمن الوالي وكالة تدخلات مندوبية “تآزر” و دورها المحوري في تنفيذ البرنامج المجتمعي الطموح لفخامة رئيس الجمهورية مشيدا بدعمها للقطاع الزراعي عبر هذه اللفتة الكريمة.

وأضاف أن سكان القرية ضربوا أروع مثال على التكاتف لتطوير التنمية المحلية و ضمان الأمن الغذائي لصالح سكان القرية و حتى المناطق المجاورة عبر إصرارهم على تزويد الأسواق بمنتجاتهم من الحبوب و الخضروات.

وجرت وقائع انطلاق عملية التوزيع بحضور رئيس جهة كوركول السيد آمادو آبو با و كوكبة من وجهاء قرية دار السلامة و السلطات الأمنية بالولاية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد