AMI

الوزير الأول يجري مباحثات مع وزير الصيد المغربي

انواكشوط

أجرى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال مسعود، صباح اليوم الجمعة بمكتبه بالوزارة الأولى في انواكشوط ، مباحثات مع معالي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية الريفية والمياه والغابات بالمملكة المغربية الشقيقة السيد محمد صديقي الذي يؤدي زيارةعمل لبلادنا حاليا.

وأدلى الوزير المغربي بعد اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للانباء اوضح فيه انه كان له الشرف بلقاء معالي الوزير الأول بالجمهورية الإسلامية الموريتانية على هامش لقاء اللجنة الموريتانية المغربية للصيد البحري وتنمية الاحياء.

وقال إن اللقاء كان فرصة للتأكيد على رغبة البلدين في تعزيز التعاون في مجال الصيد البحري، كما كان مناسبة لتثمين العلاقات الاخوية المتينة تحت القيادة الرشيدة لقائدي البلدين فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وجلالة الملك محمد السادس.

وقال إن برناج العمل اليوم يتضمن التوقيع مع نظيره الموريتاني على بروتوكول تعاون في مجال الصيد للعامين المقبلين 2023-2024.

وجرى اللقاء بحضور معالي الصيد والاقتصاد البحري السيد محمد ولد عابدين ولد امعييف ومديرة ديوان الوزير الأول السيدة عيشه فال فرجس ومستشار الوزيرالأول المكلف بالصيد السيد أحمد امبارك اميسه وعن الجانب المغربي سعادة السيد حميد شبار السفير المغربي المعتمد ببلادنا والسيد علي رضا ربيع رئيس ديوان معالي وزيرالصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بالمملكة المغربية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد