AMI

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره الجزائري

تسلم فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رسالة خطية من نظيره الجزائري، فخامة السيد عبد المجيد تبون.

جاء ذلك خلال الاستقبال الذي خص به فخامة رئيس الجمهورية، صباح اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، معالي وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية الجزائري، السيد ابراهيم مراد، مبعوثا خاصا من رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

وأوضح معالي الوزير الجزائري في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء بعد المقابلة أنه حظي باستقبال من طرف رئيس الجمهورية صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، كمبعوث خاص من طرف فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، السيد عبد المجيد تبون، مشيرا إلى أنه أبلغ فخامة رئيس الجمهورية خلال اللقاء تحيات أخيه عبد المجيد تبون، وتمنياته له بالصحة والعافية.

وقال إن اللقاء كان فرصة لتسليم فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية دعوة من أخيه فخامة السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، لحضور أشغال القمة العربية التي ستنعقد في الجزائر يومي الأول والثاني نوفمبر المقبل في دورتها الواحدة والثلاثين، مشيرا إلى أن فخامة رئيس الجمهورية قبل الدعوة بكل فرح وامتنان.

و جرت المقابلة بحضور معالي وزير الداخلية واللامركزية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، والسفير الجزائري المعتمد لدى موريتانيا، سعادة السيد محمد بن عتو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد