AMI

الكونغرس العالمي للإعلام: فرصة ثمينة لتبادل الأفكار والحلول المبتكرة

نواكشوط

بدعوة كريمة من وكالة أنباء الإمارات، تشارك الوكالة الموريتانية للأنباء في الكونغرس العالمي للإعلام المزمع عقده تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2022 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. ويعتبر هذا الحدث الذي تنظمه مجموعة أدنيك بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات (وام) تحت شعار “صياغة مستقبل قطاع الإعلام” منصة لتبادل الأفكار والحلول المبتكرة التي تؤثر على تطوير قطاع الإعلام.

وستضم الفعاليات الافتتاحية لهذا الحدث البارز إعلاميين محليين ودوليين يقدمون وجهات نظر جديدة ورؤى ثاقبة حول عدد من القضايا مثل الذكاء الاصطناعي والبيانات والتقنيات الثورية وسلوك المستهلك، فضلا عن الاتجاهات والتوقعات الإعلامية الرئيسية. كما يشتمل الكونغرس العالمي للإعلام على ورش عمل تخصصية في مجال الصحافة والإذاعة والتلفزيون والإنترنت والإعلام الاجتماعي والمؤثرين العالميين ينعشها عدد من الأكاديميين والخبراء من مؤسسات إعلامية عريقة وبلغات مختلفة.

ومن المنتظر أن تغطي هذه الورش أيضا مجموعة من المواضيع من بينها الإعلام الرقمي والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة والإبداع في القطاع الإعلامي. وسيستفيد من هذه الورش ثلاثة صحفيين شباب من الوكالة الموريتانية للأنباء إلى جانب عدد كبير من زملائهم من وسائل الإعلام الدولية المدعوين من طرف وكالة أنباء الإمارات.

إن مشاركة الوكالة الموريتانية للأنباء في الكونغرس العالمي للإعلام تشكل ثمرة واضحة للتعاون البناء بينها وبين الشقيقة وكالة أنباء الإمارات. فهذه الأخيرة لم تأل جهدا أبدا، مشكورة، في إتاحة الفرصة لشقيقتها للاستفادة من جميع إمكانيات التطور المتاحة في إطار الأحداث الإعلامية الكبيرة التي تنظمها أو تشارك في تنظيمها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد