AMI

جدر المحكن: اختتام فعاليات بطولة شمامة لكرة القدم

روصو

اختتمت مساء أمس الإثنين، في مركز جدر المحكن الإداري التابع لمقاطعة روصو، فعاليات بطولة شمامه لكرة القدم المنظمة من طرف جمعية “مساعدة بلا حدود”.

ويدخل تنظيم هذه البطولة، ضمن الأنشطة الرياضية الموسمية للجمعية، وقد شارك فيها ثمانية فرق، وانتهت بفوز الصطارة على سكام بهدف دون مقابل.

وثمن عمدة بلدية جدر المحكن، السيد بوبكر ولد علي، تنظيم هذه البطولة، والروحَ الرياضية التي طبعتها، متمنيا أن يتكرر هذا النشاط، وأن يزداد عدد المشاركين فيه مستقبلا.

أما راعي البطولة السيد اعل الشيخ ولد اسويدين فقد أوضح في كلمته أن تنظيم هذا النشاط، يأتي هذه السنة بالتزامن مع الذكرى الثالثة لتنصيب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي تعهد بتشجيع الشباب، وبتوفير فرص التشغيل لهم، ودعم المجالات الرياضية، وهو البرنامج الذي تسهر على تنفيذه حكومة معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال مسعود، كما نوّه ولد اسويدين بالتنافس الإيجابي الذي تميّزت به الفرق طيلة أيام البطولة، وبتضامنهم مع القيادة الوطنية.

حضر المباراة النهائية رئيس المركز الإداري، السيد عبد الفتاح ولد حبيب، والسلطات الأمنية، وجمهور عريض.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد