AMI

اطار: تنظيم حملة تحسيسية حول خطورة حمى الوادي المتصدع

أشرف مستشار والي آدرار السيد الشيخ ولد بلال، مساء اليوم في أطار، صحبة حاكم مقاطعة أطار السيد محمد أحمد ولد شيخنا، على انطلاق حملة تحسيسية حول خطورة حمى الوادي المتصدع، منظمة من طرف مكتب أحياء بلدية أطار.

وقال السيد المستشار، في كلمة له بهذه المناسبة، إنه جاء باسم والي آدرار السيد جاك عبد الرزاق، للإشراف على انطلاق حملة تحسيسية بهدف الوقاية من حمى الوادي المتصدع، داعيا الجميع إلى الانخراط في هذه الحملة من خلال استخدام الناموسيات، وطهي اللحوم بشكل جيد، والابتعاد عن المستنقعات والبرك المائية.

بدوره، ثمن العمدة المساعد لبلدية أطار السيد الشيخ ماء العينين ولد الشيخ سعدبوه هذه الحملة، مطالبا من الجميع التصدي لهذا الداء الفتاك.

من جهته، أكد القذافي ولد بونه، رئيس نادي الأحياء ببلدية أطار، أن هذه الحملة تهدف إلى تحسيس الساكنة حول سبل الوقاية من حمى الوادي المتصدع والمساهمة في جهود التصدي لهذا الوباء، مطالبا من الجميع ضرورة الانتباه لما قد يصاحب موسم الخريف من مخاطر صحية نتيجة الباعوض والمستنقعات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد