AMI

والي لعصابة يشرف على توزيع كميات من السياج على المزارعين المنحدرين من الفئات الهشة.

كيفه

اشرف والي لعصابة السيد محمد ولد احمد مولود زوال امس السبت في مدينة كيفة على توزيع بعض السياج على مزراعي الولاية.

وتندرج هذه التوزيعات المجانية المقدمة من طرف اتحاد ارباب العمل الموريتانين والتي تشمل تسييج مئات الامتار مع ملحقاتها في إطار المشاركة الفعالة لضمان الاكتفاء الذاتي في المجال الغذائي .

واكد الوالي بالمناسبة ان هذه العملية التي تستفيد منها الطبقات الهشة تدخل فى اطار تعزيز الجهود المبذولة لتحقيق إلاكتفاء الذاتي فى مجال الغذاء تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمدولد الشيخ الغزواني،.

واضاف أن الكوراث والأزمات التى يشهدها العالم حاليا ذكرت من جديد بأهميه تثمين المقدرات والاعتماد على النفس مطالباً جميع المزارعين بضرورة التوجه إلى الزراعة ومضاعفة الإنتاج واستغلال هذه التساقطات المطرية الهامة وبدوره أكد رئيس اتحاد ارباب العمل الموريتانين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد ان هذه العملية تدخل ضمن الجهود الرامية لتشجيع المزارعين للمساهمة وبشكل فعال في هذه الحملة لتحقيق الإكتفاء الذاتي، متعهدا بمواصلة تكثيف دعم المزارعين حتى تتحقق تنمية شاملة في المجال الغذائي.

وثمن المستفدون بدورهم هذا التدخل مطالبين بالمزيد ومقدمين جزيل تشكراتهم لقطاع الزراعة واتحاد ارباب العمل الموريتانين  على هذا الدعم القيم.

جرى توزيع هذه الكميات من السياج بحضور عمدة بلدية كيفه و السلطات الإدارية والأمنية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد