AMI

سفير موريتانيا لدى جمهورية الكاميرون يقدم نسخة من أوراق اعتماده

  قدم سعادة السيد اميدي كامرا، أمس الإثنين بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، نسخة من أوراق اعتماده لمعالي وزير العلاقات الخارجية الكاميروني السيد امبلا امبلا ليجون، بصفته سفيرا فوق العادة وكامل السلطة للجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى جمهورية الكاميرون مقيما في أبوجا.

وخلال الحفل نقل سعادة السفير تحيات معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك إلى أخيه وصديقه معالي وزير العلاقات الخارجية الكاميروني، مع أطيب تمنياته بالصحة والسعادة له شخصيا والتقدم والازدهار للشعب الكاميروني الصديق

من جانبه كلف معالي وزير العلاقات الخارجية الكاميروني، سعادة السفير بنقل تحياته إلى معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، مؤكدا على الطبيعة المثالية للعلاقات التي تجمع البلدين.

حضر حفل التقديم، كل من معالي الوزير المنتدب لدى وزير العلاقات الخارجية المسؤول عن التعاون مع الكومونلث السيد امبابو افليكس، إضافة إلى كبار معاوني معالي وزير العلاقات الخارجية بجمهورية الكاميرون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد