AMI

والي اترارزه يدعو الجزارين في روصو الى المحافظة على نظافة اللحوم

أدى والي اترارزة السيد امربيه رب ولد بونن ولد عابدين اليوم الثلاثاء زيارة تفقد واطلاع لمسلخة مدينة روصو.

وخلال هذه الزيارة استمع الوالي الى عرض مفصل عن هذه المسلخة قدمه المندوب الجهوي لوزارة التنمية الحيوانية السيد الطالب ولد الجيد، قبل ان يوجه الوالي تعليماته لجزاري المدينة الحاضرين بضرورة المحافظة القصوى على نظافة اللحوم وحمايتها مما قد يؤثر على صحة المواطنين بما في ذلك التقيد بالاجراءات الخاصة بنقلها في ظروف جيدة.

وعلى هامش هذه الزيارة اوضح عمدة روصو السيد بمب ولد درمان في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للانباء ان هذه الزيارة تدخل في اطار تقريب الخدمة العمومية من المواطنين طبقا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

واضاف انه خلال هذه الزيارة اصدر الوالي تعليماته بتشكيل لجنة مشتركة تقوم باحصاء جميع النواقص على مستوى هذه المنشأة حتى تكون جاهزة للاستخدام في اسرع وقت ممكن طبقا لللنظم المعمول بها ، على ان تنهي هذه اللجنة مهمتها قبل نهاية الاسبوع الجاري بحول الله.

وأشار العمدة الى ان غياب اعتماد الإجراءات الصحية الملائمة في السابق الذي عرفته مسلخة روصو لن تتكرر اعتبارا من هذا التاريخ بحول الله وقوته.

رافق الوالي خلال الزيارة حاكم مقاطعة روصو وقادة الاجهزة الامنية بالولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد