AMI

والي اترارزة يطلع على حجم الأضرار الناجمة عن الأمطار على مستوى مقاطعني المذرذرة وبتلميت

أدى والي اترارزة السيد امربيه رب ولد بونن ولد عابدين رفقة السلطات الإدارية والأمنية بالولاية اليوم الثلاثاء زيارة لمقاطعة بتلميت بغرض الوقوف على حجم الأضرار الناجمة عن التساقطات المطرية الأخيرة التى شهدتها المقاطعة.

وقد عاين الوالي رفقة حاكم المقاطعة وعمدة بلديتها خلال هذه الزيارة أحياء من المقاطعة و تعرف على حجم الأضرار وأحوال المواطنين فيها  وتجول في الأحياء التى شهدت سيولا أدت لإتلاف بعض ممتلكات المواطنين واستمع لمشاكل الساكنة.

وأكد لهم وقوف الدولة إلى جانبهم في جميع الأوقات ومتعهدا بتسخير كل الواسائل الضرورية للحد من الخسائر الناجمة عن الأمطار .

وكان الوالي قد أدى مساء أمس الإثنين زيارة مماثلة لمقاطعة المذرذرة وبلدية التاكلالت التابعة لها وعاين حجم الأضرار الناجمة عن التساقطات المطرية الأخيرة .

وقد عبر عمد البلديات المزورة عن تثمينهم لهذه الزيارة التي تؤكد وقوف السلطات الإدارية في الولاية مع السكان وقربها منهم في السراء والضراء طبقا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

وللتذكير فان مقاطعني بتلميت والمذرذرة شهدتا الأسبوع المنصرم تهاطل كميات معتبرة من الأمطار وصلت 144ملم ولم تخلف خسائربشرية ولله الحمد.

ورافق الوالي خلال الزيارة الحاكم المساعد للمقاطعة وعمدة بلديتها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد