AMI

تنظيم أمسية تحسيسية للطلاب الموريتانيين المبتعثين إلى للمملكة المغربية

نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب، مساء أمس الأربعاء في نواكشوط، تظاهرة تحسيسية للطلاب الموجهين للدراسة بالمملكة المغربية الشقيقة.

ويتم تنظيم هذا اللقاء من طرف الاتحاد كل سنة بمناسبة صدور التوجيه، الذي تعلن عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب المبتعثين لإكمال دراستهم في المملكة المغربية.

وفي كلمة له بالمناسبة، شكر الأمين العام لاتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب، السيد محمد الأمين ولد أده، القائمين على تنظيم هذا الحفل المتميز، كما هنأ الطلاب الموجهين إلى المملكة المغربية، مؤكدا أن الاتحاد سيعمل على مواكبتهم في كل المحطات، من أجل تذليل الصعاب أمامهم.

وأشار إلى أن الاتحاد هو الممثل الوحيد للطلبة الموريتانيين في المغرب، مبرزا أنه سيبذل كل الإمكانات المتاحة من أجل تسهيل الاجرءات الضرورية للولوج إلى الجامعات والمعاهد المغربية.

وبدوره شكر رئيس لجنة الصالون التوجيهي السنوي السيد عبد الرحمن ولد طلحة كل من ساهم في انجاح هذا الحفل، مبينا أن هذه التظاهرة تهدف إلى إنارة الطريق أمام الطلاب الموجهين إلى المملكة المغربية.

نشير إلى أن الحفل حضره عدد من المثقفين والباحثين والطلاب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد