AMI

وزير الصيد والاقتصاد البحري يزور ميناء خليج الراحة

قام معالي وزير الصيد والاقتصاد البحري، السيد محمد ولد عابدين ولد أمعييف، رفقة والي داخلت انواذيبو السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال، اليوم الجمعة، بزيارة تفقد وإطلاع لميناء خليج الراحة.

وعاين معالي الوزير، خلال هذه الزيارة، الأضرار الناتجة عن الحريق الذي تعرضت له بعض السفن في هذا الميناء يوم الاثنين الماضي.

وأوضح معالي الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن الهدف من هذه الزيارة هو وضع خطة للتدخل السريع والطوارئ بالتعاون مع جميع الفاعلين، وبإشراف من الوالي، وتنسيق فني مع خفر السواحل.

وقال إن أي خطة للسلامة لايمكن لها أن تنجح إلا إذا التزم جميع مرتادي هذا الميناء من بحارة وتجار بإتباع إجراءات السلامة المحددة.

وقام معالي الوزير بعد ذلك بزيارة لمقر خفر السواحل الموريتانية عقد خلالها إجتماعا مع السلطات الإدارية والأمنية في الولاية.

رافق معالي الوزير خلال هذه الزيارة الأمين العام لمنطقة نواذيبو الحرة، وحاكم مقاطعة نواذيبو، و عمدتها المساعد، والمدير العام لميناء خليج الراحة، وقادة الأجهزة الأمنية بالولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد