AMI

الثانوية العسكرية تقيم حفلا بمناسبة اختتام العام الدراسي 2021-2022

 

أقامت الثانوية العسكرية في انواكشوط اليوم الثلاثاء حفلا فاخرا بمناسبة اختتام السنة الدراسية 2021-2022، وذلك بحضور الفريق قائد الأركان العامة للجيوش والأمين العام لوزارة الدفاع الوطني.

وبهذه المناسبة ألقى قائد الثانوية العسكرية العقيد المصطفى ولد يبه كلمة عبر خلالها عن فخره واعتزازه بما حققه طلاب الثانوية العسكرية خلال العام الدراسي 2021-2022 من تفوق وتميز خاصة بالنسبة للشهادات حيث نجحوا بنسبة مائة في المائة في شهادتي الباكلوريا رياضيات وختم الدروس الإعدادية، مبينا أن الثانوية حافظت للسنة السادسة على المرتبة الأولى وطنيا.

وأضاف أن الثانوية العسكرية حصلت على عدة ميداليات منها ذهبية في أولومبياد العلوم مسار الفيزيا مستوى (7)، حيث نالت الجائزة المقدمة من طرف فخامة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي كلمة باسم طلاب الثانوية، عبر المتحدث باسمهم عن سعادتهم بالنتائج القيمة التي حصلوا عليها بعد عام دراسي امتاز بالجدية والمثابرة مما جعل الثانوية العسكرية من أهم ثانويات الامتياز على المستوى الوطني، مبينا انها كانت ولاتزال صرحا تعليميا مميزا ساهم بشكل كبير في اعداد جيل من الأطر الأكفاء.

كما أشاد المحدث باسم آباء تلاميذ الثانوية العسكرية بالنتائج المشرفة المتتالية خلال السنوات الماضية وخاصة في هذه السنة ، والتي أتت ثمرة لجهود مشتركة تبذلها الثانوية العسكرية قيادة وأساتذة ومؤطرين وأباء ، وهو ما يدفع وكلاء التلاميذ لتثمين النهج المتبع في هذه المؤسسة التربوية الرائدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد