AMI

وزير التجهيز والنقل يتفقد الطريق الرابط بين أطار- تجكجة

أدى معالي وزير التجهيز والنقل، السيد المختار ولد احمد اليدالي، أمس الإثنين زيارة تفقد واطلاع للطريق الرابط بين أطار وتجگجة، وذلك في إطار البرنامج التعاقدي لصيانة الشبكة الطرقية.

وأجرى معالي الوزير عدة توقفات للاطلاع على مدى تقدم الأشغال الجارية لترميم التشققات وإصلاح الأعطاب الموجودة على طول هذا الطريق الهام، وكان من أبرز تلك الأعطاب الموجودة على بعد 110 كلم من بلدة راص الطارف باتجاه العين الصفره، حيث أعطى الوزير التعليمات لمؤسسة أشغال صيانة الطرق المشرفة على عملية الصيانة بإصلاح هذه الأعطاب في أسرع وقت ممكن.

وفي نهاية الزيارة أدلى مدير الصيانة الطرقية في وزارة التجهيز والنقل، السيد سالم ولد امبريك بتصريح للوكالة الموريتانية، قال فيه إن هذه الزيارة تشكل المرحلة الثانية من زيارة وزير التجهيز والنقل التي بدأها الأسبوع الماضي لعدة محاور طرقية في بعض ولايات الوطن.

وأضاف أن الزيارة قادته إلى الطريق الرابط بين نواكشوط وانواذيبو وطريق نواكشوط- اكجوجت مرورا ببنشاب، إضافة إلى طريق اكجوجت -ازويرات وطريق أطار-تجگجة.

وأشار إلى أن الزيارة مكنت من الوقوف على الأعطاب التي خلفتها السيول الناجمة عن الأمطار التي شهدتها البلاد، مؤكدا أن معالي الوزير أسدى تعليماته لمؤسسة أشغال صيانة الطرق بالعمل على صيانة الطريق في أسرع وقت، حفاظا على سلامة المواطنين وانسيابية الطريق.

رافق معالي الوزير خلال الزيارة السلطات الإدارية والأمنية في ولاية تكانت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد