AMI

مفوضة الأمن الغذائي تجري مباحثات مع السفير رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي

استقبلت معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري صباح اليوم الثلاثاء، بمكتبها في نواكشوط، السفير، رئيس بعثة الاتحاد الاتحاد الأروبي المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد جونس غويليم.

وتناولت المباحثات، علاقات التعاون القائمة بين بلادنا والاتحاد الأوربي، وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في مجال الأمن الغذائي.

وأطلعت معالي مفوضة الأمن الغذائي سعادة السفير خلال هذا اللقاء، على الوضعية الغذائية في بلادنا، والجهود التي تبذلها الحكومة بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني، لمواجهة الأزمات الدولية والإقليمية المتلاحقة، وذلك لضمان عدم تأثيرها على الوضعية الغذائية في البلد، خاصة بالنسبة للطبقات الهشة، التي تنفذ الدولة لصالحها عدة برامج اجتماعية عن طريق المفوضية .

وبدوره عبر سعادة سفير الاتحاد الأوربي في بلادنا لمعالي المفوضة، عن إعجابه بالجهود الحكومية في مجال الأمن الغذائي، مبديا استعداد الاتحاد الأوربي، في إطار علاقاته مع بلادنا، لتطوير التعاون مع المفوضية في مجال تعزيز الأمن الغذائي.

جرت المقابلة بحضور مفوض الأمن الغذائي المساعد السيد لمام ولد عبداوة، والسيد عبد الله اسباعي مكلف بمهمة، والسيد المصطفى الشيخ عبد الله، منسق خلية العلاقة مع الشركاء الفنيين والماليين للمفوضية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد