AMI

المجلس الجهوي لگيديماغا يعقد دورته العادية الثالثة

عقد المجلس الجهوي لولاية كيديماغه برئاسة رئيس الجهة السيد عيسى ومبو كوليبالي اليوم الاثنين دورته العادية الثالثة تحت اشراف والي الولاية السيد أحمد ولد محمد محمود ولد الديه.

وتضمن جدول أعمال الدورة عرض ومناقشة تقرير الرئيس عن نشاطات المجلس ما بين الدورتين وكذا العرض والمصادقة على تعويض منتخبي وعمال الجهة عن مأموريات السفر وكذا المصادقة على تسجيل قيمة الاتفاق المبرم مع السفارة اليابانية والذي بموجبه تحصل گيديماغه على معدات الحماية المدنية في ميزانية الجهة.

وأشاد الوالي بانتظام جلسات المجلس الجهوي بكيديماغه ونجاعة تدخلاته وخاصة في مجال دعم البنى التحتية للمدرسة الجمهورية من خلال جهوده المشهودة في تشييد مؤسسات التعليم الثانوي.

كما طلب من المجلس مواكبة جهود الدولة في الحملة الوطنية للزراعة وذلك من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وعبر الوالي عن استعداد السلطات الإدارية بالولاية لمواكبة تدخلات المجلس والتنسيق المشترك لتحقيق الأهداف المنشودة.

وبدوره أكد رئيس الجهة أن هذه الدورة تنعقد في ظرف خاص يأتي بعد المصادقة على استراتيجية النمو المتسارع والرفاه المشترك الخاصة بالولاية التي ينتظر منها أن تشكل وثيقة مرجعية للتدخلات في مجال الجهة.

ونوه رئيس الجهة بجهود السلطات العليا للبلد في مجال دفع عملية التنمية وخاصة فيما يتعلق بالأسر الهشة من خلال سلسلة برامج وتدخلات ميدانية عبر مختلف القطاعات الحكومية وتعبئة شركائنا في التنمية لمواكبة تلك الجهود.

حضر افتتاح الدورة الأمين العام للمجلس الجهوي السيد سيدي ولد سيد أحمد البكاي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد