AMI

الاك: تدشين المديرية الجهوية للتجمع العام لأمن الطرق على مستوى الولاية

أشرف والى لبراكنة السيد الطيب ولد محمد محمود اليوم رفقة المقدم سيدي احمد ولد بابو مدير التكوين والعمليات بالإدارة العامة لأمن الطرق على تدشين المديرية الجهوية للتجمع العام لأمن الطرق على مستوى ولاية لبراكنة.

ويدخل تدشين هذه الإدارة في إطار سياسة توسيع مهام حفظ الأمن والنظام وضبط حركة وانسيابية المرور على المستوي الجهوي.

وخلال إشرافه على حفل التدشين تجول السيد الوالي داخل المكاتب الإدارية للتجمع واستمع لشروح مفصلة حول هذه المكاتب.

واكد المقدم سيدي احمد ولد بابو أن افتتاح هذه المديرية يأتي استجابة للضرورة التي يفرضها ضغط حركة المرور وتعزيز الأمن بسبب خصوصية الولاية من حيث كثافتها السكانية وموقعها وسط البلاد الذي يعد عاملا في كثافة حركة المرور بسبب حجم العبور منها واليها بالإضافة الى ما يتطلب حفظ الأمن بالنظر إلى خصوصية هذه المدينة.

واضاف أن أفراد تجمع أمن الطرق سيسهرون على تنفيذ قانون السير بكل حزم، وصرامة، ومسؤولية، وأن التجمع سيبقى دائما عند حسن ظن المواطنين وسيكون عونا لهم على تسهيل حركة المرور، وحفظ الأمن الطرقي.

اما النقيب باب ولد احمد بمب ولد احريطاني، المدير الجهوي لأمن الطرق في ولاية لبراكنه فقد قدم عرضا مفصلا عن الإدارة الجهوية لأمن الطرق بالولاية.

جرى حفل التدشين بحضور قائد المنطقه العسكريه السابعة العقيد محمد الشيخ ولد محمد الهيبة وحاكم مقاطعة الاك السيد عبد الله ولد لمام وعمدة بلدياتها المساعد السيد محمدو ولد احمد طالب والسلطات العسكرية والأمنية بالولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد