AMI

وزيرة العمل الاجتماعي تحث المديرين الجهويين على تطبيق القرارات الرامية إلى تقريب الخدمة من المواطنين

ترأست معالي وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة السيدة صفية بنت انتهاه، اليوم السبت في انواكشوط، اجتماعا بالمديرين الجهويين للعمل الاجتماعي لحثهم على تقريب الخدمة العمومية من المواطنين في كل مكان.

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أوضحت معالي الوزيرة، أن اللقاء كان فرصة للاستماع عن قرب للمشاكل التي تعاني منها الإدارات الجهوية التابعة للقطاع، وحث المديرين الجهويين على تطبيق قرارات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تقريب الخدمة من المواطنين في عموم البلاد.

وأضافت أن اللقاء مثل كذلك فرصة للاطلاع أكثر على المشاكل التي تعاني منها ساكنة المناطق محل التدخل، مؤكدة حرص قطاعها على تسوية كافة المشاكل والعراقيل المطروحة في القريب العاجل.

وقالت إن هذا اللقاء شكل مناسبة لحث المديرين الجهويين للعمل الاجتماعي على مواصلة العمل الدؤوب وبذل المزيد من الجهد والاستعداد لتدخلات القطاع المقبلة في مجال العمل الاجتماعي وتمكين المرأة، وتحسين الظروف المعيشية للسكان الأكثر هشاشة.

وحضرت اللقاء الأمينة العامة لوزارة العمل الاجتماعي السيدة با حليمة يحيى، وعدد من أطر القطاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد