AMI

والي تكانت يحث سكان بلدية النيملان على ضرورة الإقبال على الزراعة

حث والي تكانت، السيد حدادي أمبارى ياتيرا، خلال اجتماع عقده مساء أمس الأربعاء في بلدية النيملان، سكان البلدية على ضرورة الإقبال على الزراعة نظرا لأهميتها الاقتصادية بالنسبة للولاية ولدورها المحوري في توفير الأمن الغذائي.

وأوضح أن زيارته للبلدية تأتي في إطار تقريب الخدمة من المواطن من خلال الاتصال به ميدانيا والاستماع لمشاكله، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها، طبقا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وطالب السيد الوالي السكان بالإقبال على مراكز التلقيح والمشاركة الفاعلة في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا.

أما عمدة بلدية النيملان، السيد عبد الله ولد بشير، فقد عبر عن استعداد سكان البلدية للمشاركة الفاعلة في الحملة الزراعية هذه السنة، مطالبا بضرورة توفير السياج والبذور في الوقت المناسب لتشجيع المزارعين على زراعة المساحات الصالحة للزراعة المتوفرة بكثرة في هذه البلدية.

وكان السيد الوالي قد قام قبل ذلك بزيارات ميدانية لبعض المرافق الخدمية والتنموية في البلد شملت المركز الصحي والسد القديم الذي أعيد ترميمه هذه السنة، وواحة النخيل النموذجية.

رافق الوالي خلال هذه الزيارة مستشاره المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية وحاكم مقاطعة تجكجة، ورؤساء المصالح الأمنية والمدنية في الولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد