AMI

والي اترارزة يتفقد مراكز التلفيح بروصو و يحث على ضرورة التقيد بإجراءات الوقاية من كوفيد19

أدى والي اترارزة السيد امربيه رب ولد بونن ولد عابدين، اليوم السبت، في إطار الحملة التحسيسية التي يتم القيام بها للحد من إنشار الموجة الجديدة من فيروس كوفيد19، زيارة تفقد واطلاع لعدد من مراكز التلقيح ضد كوفيد19 في مدينة روصو.

وأطلع الوالي على نشاط هذه النقاط الصحية وسير عمليات التلقيح بها، والجهود المتخذة لمحاصرة الفيروس ومنع انتشاره.

وأعطى تعليماته للطواقم المشرفة على التلقيح بضرورة المرابطة طيلة الدوام حتى يستفيد أكبر عدد من المواطنين من عمليات التلقيح وإتاحة الفرصة لهم للقيام بهذا الواجب الصحي الهام.

وتجول الوالي بين عدد من وحدات التلقيح عند مخارج مدينة روصو وعاين سير عملها ومستوى الاقبال عليها. كما زار الوحدة المركزية في المركز الصحي في مدينة روصو وحث المواطنين على التقيد بإجراءات الوقاية وإكمال الجرعات.

وعقد لقاء مباشرا مع التجار وأصحاب المحلات بالسوق لحثهم على التوجه إلى مراكز التلقيح وتطبيق الإجراءات الاحترازية الضرورية.

رافق الوالي خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة روصو السيد عبد القادر ولد الطيب ولد الشرفة، وطاقم الادارة الجهوية للعمل الصحي في ولاية اترارزة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد