AMI

مفوضية الأمن الغذائي تتسلم 75 طن من التمور هدية من المملكة العربية السعودية

أشرف مفوض الأمن الغذائي المساعد، السيد لمام ولد عبداوه، اليوم الخميس بمباني إدارة المخازن التابعة للمفوضية في نواكشوط، على تسلم شحنة من التمور، هدية من المملكة العربية السعودية الشقيقة لبلادنا.

وتبلغ هذه الهدية 75 طن من التمور، مقدمة من طرف مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأكد المفوض المساعد، في كلمة بالمناسبة، أن هذه الهدية تأتي في إطار علاقات التعاون والأخوة والصداقة القائمة بين البلدين الشقيقين، مشيرا إلى أن قائدي البلدين، فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وخادم الحرمين الشريفين، جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، يعملان على تعزيز وتطوير هذه العلاقات لتشمل مختلف المجالات.

وأضاف أن المملكة العربية السعودية، دأبت على تقديم هذا النوع من المساعدات

بانتظام وهو ما يشكل مساهمة في تعزيز الأمن الغذائي، خصوصا عند الفئات الهشة من المواطنين.

من جانبه أكد سفير المملكة العربية السعودية المعتمد في موريتانيا، سعادة السيد محمد بن عايد البلوي، أن المملكة تُولي عناية خاصة للعلاقات بين البلدين الشقيقين، من أجل النهوض بها إلى آفاق أرحب، مضيفا أن مختلف المشاريع التي تنفذها المملكة في موريتانيا، دليل واضح على ما وصلت إليه علاقات البلدين من مستوى عال ومتقدم.

جرى الحفل بحضور رئيس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، السيد سليمان الشريع، وبعض أطر المفوضية، وطاقم من السفارة السعودية في نواكشوط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد