التقى معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك أمس الأربعاء، بمدريد في المملكة الإسبانية، على هامش قمة حلف شمال الأطلسي، صاحب المعالي السيد أيمن حسين الصفدي، وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
وخلال اللقاء، استعرض الجانبان علاقات الأخوة والتعاون العريقة بين البلدين وسبل تعزيزها بما يستجيب لتطلعات الشعبين الشقيقين.
وحضر اللقاء سعادة السيد كان بوبكر سفير بلادنا المعتمد لدى المملكة الإسبانية.