AMI

وزير الثقافة: يهنئ لاعبي المنتخب الوطني ويدعوهم إلى بذل المزيد

دعا معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان؛ السيد ختار ولد الشيباني، لاعبي المنتخب الوطني الى بذل المزيد من العطاء، للدفاع عن ألوان العلم الوطني بكل عزيمة وإصرار، وذلك خلال زيارة قام بها مساء أمس للمنتخب بمناسبة فوزه على نظيره السوداني.

وهنأ اللاعبين والطاقم الفني والإداري للمنتخب على الفوز الكبير على السودان في افتتاح تصفيات كأس أفريقيا للأمم.

واكد معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة، وقوف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى جانب المنتخب الوطني ودعمه من اجل تحقيق مهامه ورفع العلم الوطني في مختلف المحافل الرياضية.

وجدد الوزير استعداد قطاعه مواصلة دعم المنتخب، وفقاً للتوصيات فخامة رئيس الجمهورية في هذا الإطار، متمنيا لهم النجاح في التأهل لنهائيات البطولة الإفريقية القادمة للمرة الثالثة على التوالي في تاريخ المرابطون.

وكان المرابطون قد استهلوا مشوارهم في تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنظمها ساحل العاج العام المقبل، بفوز كبير على المنتخب السوداني بثلاثة أهداف لصفر، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب شيخ بيدي بنواكشوط.

من جانبه أعرب رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحيى، عن سعادتهم بهذه الزيارة التي قال إنها تؤكد الدعم الذي ما فتئت الحكومة تقدمه للمنتخب الوطني، وبتغريدة فخامة رئيس الجمهورية على تويتر التي تعبر عن اهتمامه بالمنتخب.

وبدوره شكر المدرب أمير عبدو وقائد الفريق يحيى دلاهي معالي الوزير على الزيارة، مؤكديْن مواصلة العمل بجدية كبيرة، لتمثيل البلاد أحسن تمثيل في كل مباراة يخوضها المنتخب الوطني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد