AMI

وزير البترول يستقبل نائبة وزيرة التجارة الإسبانية

استقبل معالي وزير البترول والمعادن والطاقة السيد عبد السلام محمد صالح، اليوم الإثنين في نواكشوط، نائبة وزيرة التجارة الإسبانية، السيدة كزيانا مندز.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها، خصوصا في مجال الطاقة.

حضر اللقاء السيد كان بوبكر، سفير موريتانيا بإسبانيا وعدد من أطر القطاع، والمديرة العامة للتجارة الدولية والاستثمارات باسبانيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد