AMI

لبراكنه: مفوضة الأمن الغذائي تستعرض البرامج المنفذة في الولاية

عقدت معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري اليوم الخميس بمباني ولاية لبراكنة بحضور والي الولاية السيد الطيب ولد محمد محمود اجتماعا موسعا، مع السلطات الإدارية والمنتخبين، ورؤساء الروابط المحلية.

واستعرضت المفوضة، البرامج الاجتماعية التي تنفذها المفوضية في ولاية لبراكنه، ضمن سياسة الحكومة، بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى تقريب الإدارة من المواطنين ومد يد العون لهم.

وفي هذا السياق تحدثت المفوضة خلال الإجتماع عن مختلف البرامج المنفذة من طرف المفوضية على مستوى الولاية، خاصة ما يعني انتظام تموين محلات التموين، وعملية بيع الأعلاف بسعر مدعوم، بالإضافة إلى التوزيعات الغذائية المجانية، مع زيادة الكمية الغذائية المخصصة لكل أسرة هذه السنة.

المفوضة قالت إن رئيس الجمهورية، يُولي أهمية كبيرة للبرامج الاجتماعية للدولة، وأن توجيهاته بخصوص تسييرها صارمة، بضرورة وصولها لمستحقيها من المواطنين ، مضيفة أن أي تجاوز في تسيير تلك البرامج، لن يتم التساهل معه.

بعد ذلك استمعت معالي المفوضة إلى مداخلات الحاضرين التي انصبت حول تثمين البرامج الاجتماعية المنفذة لصالح السكان والثروة الحيوانية، والمطالبة بزيادة تلك البرامج وزيادة المستفيدين منها، وتسريع وتيرة تنفيذها، لمالها من انعكاس إيجابي على حياة السكان والمواشي.

وقد جرى الإجتماع بحضور حكام مقاطعات ولاية لبراكنه والسلطات الأمنية فيها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد