AMI

وفد من الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة يزور منطقة نواذيبو الحرة

أدى وفد من الأكادمية العسكرية لمختلف الأسلحة بأطار زيارة ميدانية اليوم الخميس لمقر سلطة منطقة نواذيبو الحرة بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو.

وتهدف هذه الزيارة إلى اطلاع طلبة الأكاديمية العسكرية على ما تزخر به العاصمة الاقتصادية للبلاد من مقدرات اقتصادية وتنموية إضافة إلى طبيعة ونوعية الاستثمارات والفرص التي تتيحها المنطقة الحرة في المدينة.

وفي هذا السياق رحب المكلف بمهمة في سلطة منطقة نواذيبو الحرة السيد عبد الله ولد امبريك بالوفد مستعرضا إنجازات المنطقة الحرة في مجال دعم الاقتصاد الوطني وتنمية المدينة والآفاق المستقبلية لها كما أطلع الوفد على الإطار القانوني والمؤسساتي لسلطة منطقة نواذيبوالحرة.

من جانبه نوه قائد الأكادمية العسكرية لمختلف الأسلحة بأطار، رئيس الوفد، اللواء الداه محمد العاقب بالعروض التي قدمتها المنطقة الحرة عن طبيعة الاستثمارات الموجودة والمناخ الملائم لها ومميزات وخصائص الموقع الاستراتيجي للمنطقة الحرة.

وكان الوفد قد استمع قبل ذلك إلى مجموعة من الشروح والتفاصيل قدمها المدير العام للموارد بالمنطقة الحرة السيد محمد سيدي عمار حول الجانب السياحي وما تم إنجازه في هذا المجال.

ويضم وفد الأكادمية العسكرية لمختلف الأسلحة 45 فردا من بينهم مدير التعليم العسكري والتأطير وقائد فيصل دورة التطبيق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد