AMI

كيدي ماغه : تخصيص اليوم الأخير لتلقيح الموظفين العموميين ووكلاء الدولة

خصصت السلطات الادارية بولاية كيدي ماغه اليوم الأخير من حملة التلقيح ضد الكوفيد 19 لتلقيح الموظفين العموميين ووكلاء الدولة ، حيث تلقى والي غيديماغه السيد احمد ولد الديه اليوم الجرعة التعزيزية كما تلقاها المدير الجهوي للأمن والمدير الجهوي للصحة ثم تلا ذلك بقية الموظفين في طوابير بمقر الولاية .

و أدلى المدير الجهوي للصحة الدكتور محمد ولد الدده بتالمناسبة بتصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للأنباء أوضح فيه أن الادارة الجهوية أوفدت فرقا طبية لتلقيح الأسلاك المنظمة وافراد الجيش والدرك والحرس والشرطة .

وأضاف ان السلطات الادارية سجلت نتائج جيدة في الحملة، جعلتها تحتل الرقم الرابع على المستوى الوطني

وأشار ولد الدده الى ان الحملة جرت في ظروف صعبة، حيث كانت فترة حر شديد إضافة الى أن الاقبال عليها بدأ ضعيفا إلا أن السلطات الادارية والعسكرية والامنية قامت بتذليل تلك الصعوبات مما مكن من سير الحملة على ما يرام كما ساهمت منظمات المجتمع المدني بشكل فعال.

وشكر رئيس جمعيات المجتمع المدني في كيدي ماغه سيدي ولد عوان على الجهود التي بذلها في هذ المجال والهلال الأحمر الموريتاني وبقية الهيئات التي عملت معا لضمان نجاح الحملة ، مذكرا بأن الوضعية الوبائية الآن عارة عن 77 حالة إصابة ذات أعراض خفيفة ، و ارسلت عينات منها الى انواكشوط خوفا من أن يكون هناك متحور جديد وتأكد أنها متحور عادي .

وشكر في الأخير الطواقم الإعلامية على مواكبة هذه الحملة وتغطيتها بشكل متميز.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد