AMI

تجكجة: توزيع عشرة أطنان من السمك لصالح ذوي الدخل المحدود

بدأ اليوم الأحد بمدينة تجكجة توزيع مجاني لما يناهز عشرة أطنان من مادة السمك مقدمة في إطار دعم المواطنين الأقل دخلا على مستوى ولاية تكانت خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال إشرافه على انطلاق هذه العملية، أكد مستشار والي تكانت المكلف بالشؤون الإقتصادية والتنمية المحلية، السيد الحسين ولد أحبيبي أن هذا التوزيع يأتي في إطار الاهتمام المتزايد من طرف السلطات العليا في البلد، بالمواطنين الأقل دخلا في الولاية، شاكرا الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك على جهودها المتزايدة الهادفة إلى إدخال هذه المادة في الوجبات الغذائية للمواطن.

وطالب القائمين على هذه العملية بضرورة العمل على توزيع هذه المادة بشفافية حتى تصل المستهدفين بها.

من جانبه استعرض رئيس مركز الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك على مستوى ولاية تكانت السيد المصطفى ولد بادي الجهود التي تقوم بها الشركة لتوفير هذه المادة في الولاية، مطالبا جميع المستهدفين بضرورة التعاون لتصل مادة السمك للمواطنين الأكثر هشاشة في الولاية.

جرت عملية التوزيع بحضور حاكم مقاطعة تجكجة السيد لمانه ولد عالي والعمدة المساعد لبلدية تجكجة ورؤساء المصالح الأمنية في الولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد