AMI

المتحدث باسم التلاميذ: نهدي نجاحنا في جائزة رئيس الجمهورية للعلوم للآباء والأمهات

عبر المتحدث باسم التلاميذ في حفل توزيع جائزة رئيس الجمهورية للعلوم، السيد محمد ولد محمد محمود ولد محمد آب، باسم زملائه عن عرفانهم بالجميل وشكرهم الجزيل لرئيس الجمهورية، صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي شرفهم برعايته السامية وحضوره لحفل توزيع هذه الجائزة.

وشكر وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، في كلمة خلال حفل توزيع جائزة رئيس الجمهورية للعلوم، اليوم الثلاثاء بالمركز الدولي للمؤتمرات في انواكشوط، على دقة التنظيم وعلى الشفافية التي طبعت جميع مراحل مسابقة أولمبياد ورالي العلوم.

وهنأ جميع الفائزين في هذه المسابقات، ودعاهم إلى مزيد من الجد والاجتهاد، متمنيا لهم نجاحا باهرا ومستقبلا مشرقا يرفع علم بلادنا عاليا بأيدي أبنائها المتميزين البررة ويحقق لها الرفاه والازدهار والرقي والتقدم.

وهنأ بشكل خاص كافة الوكلاء الذين سهروا على التربية وحرصوا على التعليم، مشيرا إلى أن الآباء والأمهات هم من وضعوا بذرة النجاح وسقوها بالرعاية والتوجيه، فإليهم جميعا يهدى هذا التفوق كمحاولة لرد جميل لا يحصى ولا يعد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد