AMI

انواذيبو: الوالي يزور شركتي الماء والكهرباء ويحث على تقريب الخدمة من المواطن

أدى والي داخلت انواذيبو، السيد يحي ولد الشيخ محمد فال، صباح اليوم الإثنين زيارة لشركتي الكهرباء والماء في المدينة.

واستهل الوالي، زيارته بشركة الكهرباء حيث زار محطة توزيع الكهرباء في المدينة والورشات التابعة لها، قبل ان يعقد اجتماعا مع العمال في هذه الشركة، حث خلاله على ضرورة تقريب خدمة الكهرباء من المواطن والعمل على التجاوب مع مشاكله اليومية والابتعاد عن بعض المسلكيات القديمة، خاصة ما يتعلق بالتقدير الجزافي للفاتورة وقطع الكهرباء خلال أيام العطل.

وشدد على ضرورة ان يتسلم المواطن هذه الفاتورة قبل قطع الكهرباء، مؤكدا على اتخاذ الاجراءات ضد المخالفين لهذا التوجه.

كما زار الوالي الشركة الوطنية للماء حيث تفقد المضخة الرئيسية في المدينة والخزانات الموجودة فيها، اضافة الى المخبر الموجود في هذه المضخة المسؤول عن فحص عينات الماء ومدى مطابقتها لنظم الجودة المتبعة في مثل هذه الحالات، وفي مختلف هذه المحطات استمع الوالي لشروح مفصلة تناولت طبيعة عمل هذه المضخة وطريقة توزيع المياه المتبعة فيها على الأحياء في المدينة.

وتوجت الزيارة باجتماع مع عمال الشركة، حث خلاله الوالي على ضرورة التعامل بشكل شفاف مع المواطن والحرص على تلبية مطالبه في الوقت المناسب.

واكد الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على الأجهزة والمعدات الموجودة في هذه المنشآت من حيث السلامة والجاهزية، كما كانت فرصة للاطلاع على الكميات المتوفرة من الماء والكهرباء ومقارنتها مع حاجيات المواطن، وهو ما تم التأكد منه حيث تبين ان الأجهزة الموجودة كانت في حالة جيدة، كما ان الكميات الموجودة من الماء والكهرباء تغطي الحاجة بشكل مقبول.

وأشار الوالي، أن من بين أهداف هذه الزيارة أيضا الاجتماع مع العمال لإعطائهم التعليمات اللازمة المتعلقة بكيفية التعامل مع المواطن باعتباره الهدف والغاية، طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في خطابه الأخير.

وشدد على ضرورة اتباع الشفافية في التعامل مع المواطنين والحرص على خدمتهم بشكل يصون كرامتهم.

وتعهد الوالي بمتابعة هذه الإجراءات خلال الاسابيع القادمة لضمان تنفيذ هذه التوصيات.

رافق الوالي خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة انواذيبو السيد سيد احمد ولد احويبيب وعمدة المدينة السيد القاسم ولد بلالي وممثلي الأجهزة الأمنية في المدينة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد