AMI

والي لعصابة يؤدي زيارة تفقد واطلاع لعدد من المرافق العمومية

أدى والي لعصابة السيد محمد ولد أحمد مولود، اليوم الجمعة زيارة تفقد واطلاع لعدد من المرافق العمومية في مدينة كيفه، شملت مقر الشركة الوطنية للكهرباء ومقر الشركة الوطنية للماء.

واطلع الوالي خلال الزيارة على الخدمات التي تقدمها هذه المرافق العمومية الأساسية للمواطنين ومدى احترام رؤساء المرافق العمومية والعاملين فيها لأوقات الدوام الرسمي.

وأدلى الوالي في ختام الزيارة بتصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للأنباء أوضح فيه أن الهدف الأساسي من الزيارة يأتي في إطار متابعة ظروف العمل في المراكز الخدمية في المدينة والاطلاع على الخدمات التي تقدم للمواطنين ومدى التزام الموظفين بالحضور في الوقت المناسب والاستماع عن قرب للمواطنين والتجاوب معهم.

وأشار إلى أن خطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الأخير ركز فيه على المصالح الخدمية المرتبطة بحاجة المواطن.

وحث الوالي القائمين على هذه المرافق الخدمية بالتعاطي الإيجابي مع المواطن واحترام كرامته، تجسيدا للتعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية.

وكان الوالي مرفوقا خلال الزيارة بحاكم مقاطعة كيفه وممثلي السلطات الأمنية في الولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد