AMI

بلدية دار النعيم تنظم تظاهرة ثقافية مخلدة للعيد الدولي للمرأة

نظمت بلدية دار النعيم الليلة البارحة بمقرها في نواكشوط أمسية تحت شعار” إشراك المرأة في بناء المجتمع وتحقيق التنمية”، إضافة إلى معرض ضم العديد من المنتجات الوطنية.

وتأتي هذه التظاهرة التي أشرفت عليها الأمينة العامة لوزارة الداخلية واللامركزية، السيدة زينب بنت أحمدناه، وبحضور العديد من منظمات المجتمع المدني في إطار الفعاليات المخلدة لعيد المرأة (الثامن من مارس من كل سنة).

وفي كلمة بالمناسبة أكد عمدة البلدية السيد أمم ولد القطب ولد أمم أن البلدية ستواصل جهودها الرامية إلى إنجاح دور المرأة على مستوى مقاطعة دار النعيم، حيث سبق أن اتخذت كل التدابير الكفيلة بتحقيق ذلك.

وأكد أن المرأة ظلت دائما ضمن اهتمامات الحكومة، بفضل توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مذكرا بالأدوار الهامة التي تضطلع بها المرأة في قضايا التنمية، لما تتمتع به من حقوق ومميزات في بلادنا.

وبدورها أشادت المديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، السيدة صفية بنت محمد محمود بالدور الذي تلعبه المرأة في مجلات التنمية.

حضر الحفل والي ولاية نواكشوط الشمالية السيد سي ممدو كوجيل، والسلطات الإدارية والأمنية والمستشارين البلديين وجمهور من نساء المقاطعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد