AMI

وزارة الشؤن الإسلامية والتعليم الأصلي تنظم ملتقى تكوينيا لصالح المديرين الجهويين

أشرف معالي وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد الداه ولد سيدي ولد أعمر طالب، اليوم الثلاثاء من مقر مركز التكوين المهني لخريجي المحاظر في مقاطعة الميناء بولاية انواكشوط الجنوبية على افتتاح ملتقى تكوينيا لصالح المديرين الجهويين لوزارة الشؤون الإسلامية.

ويهدف هذا الملتقى إلى تحسين خبرة المديرين الجهويين في مجالات التسيير الإداري والمالي، والاستفادة من الأدوات المعلوماتية في تطوير وتسريع العمل الإداري، وتحقيق التكامل ما بين عمل القطاع على المستويين المركزي والجهوي.

وأكد معالي الوزير، في كلمة بالمناسبة، أن هذا اللقاء، يهدف إلى الرفع من الكفاءة الإدارية لمختلف القطاعات الحكومية وهو ما يقتضي تكثيف التنسيق بين مختلف الأجهزة القطاعية لضمان سيرها وفق رؤية منضبطة تجسيدا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في هذا المجال.

وأضاف أن القطاع يسعى من وراء تنظيم هذا الملتقى التكويني إلى الوصول لجملة من الأهداف من بينها، اطلاع المديرين الجهويين على حصيلة عمل الوزارة خلال الفترة 2020-2021، وتحسين خبرة المديرين الجهويين في مجالات التسيير الإداري والمالي، إضافة إلى السعي للاستفادة من أدوات المعلوماتية في تطوير وتسريع العمل الإداري، وتحقيق التكامل ما بين عمل القطاع المركزي وعمله الجهوي، وكذا تفعيل العمل الجهوي للقطاع ليواكب التطور الحاصل على المستوى المركزي.

وحضر اللقاء الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد بيت الله ولد أحمد لسود ووالي انواكشوط الجنوبية وعمدة بلدية الميناء وعدد من أطر الوزارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد