AMI

وزارة الصحة تتسلم معدات لحفظ لقاحات كوفيد-19

تسلمت وزارة الصحة اليوم الأربعاء بمخازن الوزارة في انواكشوط، تجهيزات ومعدات تبريد وحفظ لقاحات كوفيد–19، وبعض الأدوية التي تتطلب درجات حرارة منخفضة، مقدمة من طرف المنظمة الدولية للهجرة.

وقد تسلم مستشار الوزير الأول المكلف بالشؤون الاجتماعية، السيد با همباتي، هذه المساعدة التي تضم أيضا كمية من أدوات التعقيم والنظافة والكمامات.

وقد شكر مستشار الوزير الأول المكلف بالشؤون الاجتماعية، في كلمة بالمناسبة، المنظمة الدولية للهجرة، على هذه المساعدة التي ستشكل دعما لجهود المراكز الصحية الوطنية في مواجهة تداعيات فيروس كورونا.

وبدوره أوضح رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في موريتانيا، السيد بوبكر إييوا، أن هذه المساعدة تهدف إلى تعزيز قدرات النظام الصحي الموريتاني في مكافحة جائحة كوفيد–19، والرفع من جاهزية المراكز والطواقم الصحية على مستوى ولايتي ݣيدماغا والحوض الشرقي بشكل خاص.

جرت مراسم استلام هذه المساعدة بحضور السيد محمد محمود ولد خطري، مكلف بمهمة، ومدير البنى التحتية والتجهيزات والصيانة بوزارة الصحة، السيد خالد عابدين سيدي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد