AMI

والي آدرار يتسلم (52) ألف كمامة مقدمة من طرف الجهة

تسلم والي آدرار السيد حدادي أمبالي ياتيرا، اليوم الخميس بمباني الولاية في أطار 52 ألف كمامة مقدمة من طرف جهة آدرار للمساهمة في جهود التصدي لجائحة كورونا.

وعبر الوالي في كلمة له بهذه المناسبة عن شكره لرئيس الجهة على هذه المساعدة القيمة، مبرزا أنها ستساهم بدون شك في دعم جهود السلطات المحلية في مواجهة الفيروس.

ودعا الوالي حكام المقاطعات والعمد والجهات الصحية ورؤساء المصالح الجهوية ومنظمات المجتمع المدني إلى مضاعفة جهود التعبئة والتحسيس من أجل محاصرة الوباء والتخفيف من تأثيراته الصحية والاقتصادية والاجتماعية على الساكنة.

وأضاف الوالي أن محاربة الفيروس تستدعي تكاتف جهود الجميع مع الالتزام التام بوضع الكمامات والتعقيم وغسل اليدين بالماء والصابون بشكل دائم و إجراء التلقيح.

وبدوره أكد رئيس المجلس الجهوي لجهة آدرار السيد يحي ولد عبد القهار أنه جاء اليوم من أجل مساعدة الولاية بهذه الكمية من الكمامات لدعم جهود السلطات في التصدي لفيروس كورونا، مطالبا سكان الولاية بضرورة الحذر واليقظة والالتزام بالاجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس.

أما عمدة بلدية الطواز السيد الحضرامي ولد زغمان، رئيس رابطة عمد آدرار، فقد ثمن هذه المبادرة، مؤكدا أنها جاءت في الوقت المناسب، وأنها ستساعد في الحد من خطورة الوباء.

جرى تسلم هذه الكمامات بحضور مدير ديوان والي آدرار و حاكم مقاطعة أطار المساعد و عمدة بلديتها وعمد شوم والمعدن وأوجفت والسلطات الأمنية والعسكرية في الولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد