AMI

جهة انواكشوط توقع مذكرة تفاهم تتضمن إنشاء بنك غذائي

وقعت رئيسة جهة انواكشوط، السيدة فاطمة بنت عبد المالك، أمس الخميس في نواكشوط، مع السيدة بنتا تانديا، رئيسة منظمة العمل ضد الإقصاء ومن أجل إعادة الدمج، مذكرة تفاهم تتضمن إنشاء بنك غذائي على مستوى مدينة انواكشوط.

ويأتي توقيع هذه المذكرة انسجاما مع الخطط التنموية لجهة انواكشوط الرامية إلى تحسين الظروف المعيشية لساكنة المدينة وخاصة في مجال الأمن الغذائي، وإدراكا للدور الهام الذي يلعبه المجتمع المدني في هذا المجال.

وبموجب هذه المذكرة سيعمل الطرفان على حشد التمويل لهذا البنك كما ستتولى منظمة العمل ضد الإقصاء ومن أجل إعادة الدمج تسييره وفق اتفاقية ستوقع لاحقا، وذلك انطلاقا من تجربتها وخبرة القائمين عليها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد