AMI

وزير الشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية الفلبين الجديد

استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الاثنين بمكتبه سعادة السيد ليسلي باجا سفير جمهورية الفلبين.

وخلال اللقاء تسلم معالي الوزير من الدبلوماسي الفلبيني نسخة من اوراق اعتماده سفيرا فوق العادة وكامل السلطة لجمهورية الفلبين لدى بلادنا.

حضر اللقاء السيد محمد الحنشي الكتاب السفير المدير العام لمديرية التعاون الثنائي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، والسيدة فاطمة بنت شيخنا السفيرة مديرة آسيا، والسيد جالو آبو رئيس قسم بالمديرية نفسها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد