AMI

وزارة الشؤون الخارجية تنظم حفل غداء على شرف البعثات الإفريقية في موريتانيا

نظمت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، اليوم الثلاثاء بمبنى الأكاديمية الدبلوماسية في نواكشوط، بإشراف الأمين العام للوزارة، السفير أحمد ولد سيد أحمد ولد أج، حفل غداء على شرف البعثات الدبلوماسية الإفريقية المعتمدة في بلادنا بمناسبة ذكرى عيد الاتحاد الإفريقي.

وأوضح السفير المستشار القانوني بديوان الوزير، السيد عبد القادر ولد أحمدو،رئيس لجنة تسيير مشروع الأكاديمية الدبلوماسية، في تصريح للوكالة للموريتانية للأنباء، أن الوزارة حرصت خلال هذا الحفل على عرض عينات من الوجبات المحلية في عدد من دول القارة في إطار التنويه بالثقافة المطبخية الإفريقية.

نشير إلى أن موريتانيا تعتبر من بين الدول المؤسسة لمنظمة الوحدة الإفريقية في مايو سنة 1963 التي أصبحت تسمى بالاتحاد الإفريقي سنة 2002.

حضر الحفل عدد من المستشارين والمكلفين بمهام والمديرين المركزيين بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج وعدد من المدعوين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد