AMI

المندوب العام للتضامن الوطني يستقبل سفير المملكة المغربية

استقبل معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر ” السيد محمد محمود بوعسرية، اليوم الخميس بمكتبه، سعادة السيد حميد شبار، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها وخاصة في مجالات تدخل المندوبية العامة لـ “تآزر “.

وجرى اللقاء بحضور الأمين العام للمندوبية السيد صمب سالم أمبارك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد