AMI

رئيس محكمة الحسابات يعود من صنعاء

عاد السيد صو آدما صمبا رئيس محكمة الحسابات إلى انواكشوط فجر اليوم السبت قادما من اليمن حيث شارك في أشغال الجمعية العامة التاسعة للمجموعة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبية التي التأمت بالعاصمة اليمنية صنعاء من 28 إلى 31 مايو الماضي.
وأوضح رئيس محكمة الحسابات في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الدورة درست وناقشت عدة أمور من بينها دراسة نتائج أعمال الاجتماع الثامن والثلاثين للمجلس التنفيذي للمجموعة والعديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال خاصة ما يتعلق بنتائج تنفيذ برنامج عمل المجموعة خلال السنوات الثلاث الماضية والتقارير المنوطة بتنفيذ أنشطة المجموعة مع مناقشة ثلاث مواضيع فنية هامة ذات صلة بالعمل الرقابي.
وأضاف انه تمت مناقشة وإقرار الأجندة المستقبلية لأنشطة عمل المجموعة للسنوات الثلاث القادمة والمخطط الاستراتيجي العام للمجموعة.
وقال رئيس محكمة الحسابات “بالنظر إلى القرارات والتوصيات الهامة التي صدرت عن أشغال الجمعية فانه يمكن إدراك مدى ما لنتائج أشغالها من أهمية خصوصا على صعيد
تبني عمل ممنهج ينهض بالمجموعة إلى مراحل متقدمة من التطور والنماء وصولا إلى تحقيق الأهداف المرجوة وهو ما سينعكس حتما على الرفع من مستوى جودة أداء عمل الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبية الأعضاء فيها”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد