AMI

وزير الداخلية واللامركزية يعود إلى انواكشوط

عاد معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك فجر اليوم الجمعة إلى انواكشوط قادما من المملكة الإسبانية بعد أن أدى زيارة عمل تلبية لدعوة من وزير الداخلية الإسباني.

وبحث معالي وزير الداخلية واللامركزية خلال وجوده في مدريد مع نظيره الإسباني مختلف أوجه التعاون خاصة ما يتعلق بمحاربة الهجرة غير الشرعية ومكافحة الإرهاب والجريمة.

كما أدى زيارات لعدد من المرافق الحيوية بالعاصمة مدريد، اطلع من خلالها على تجربة هذه المؤسسات في التعاطي مع الشأن الأمني ومكافحة الهجرة غير الشرعية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد